البحث في الموقع
آخر التعليقات
آخر المقالات
2012-08-24
الجمعية العلمية اليونانية للدراسات العربية و الاسلامية

yyy



إن تأسيس الجمعية العلمية اليونانية للدراسات العربية ليست مجرد محاوله منى لتقديم مؤلفات للمعرفه بالنسبة للقارىء اليونانى فحسب, بل انه تواصل وامتداد حر للحضاره المصريه والعربيه مع الحضاره اليونانيه ، وفى نفس الوقت حلقه جديده للتقارب بين الشعوب .
ولقدانبثقت مسئوليتى عن جميع اعمالى ومؤلفاتى اليونانيه من طبيعة دورى فى الحياه والتزامى للاحداث الحياتيه ، وارتباطها مع قدرى الذى رسم مسيرة حياتى فى اليونان على مدى اربعين عاما قدمت من خلالهااكثر من 40 مؤلف علمى، وادبى باللغه اليونانيه. هذا بجانب دورى المتواضع كعاشق فى محراب الصداقه المصريه و العربية و اليونانيه .
ومن هنا احب ان اؤكد اننى لم اقصد ، ولم يكن هدفى فى يوم من الايام ، عندما قدمت هذه الاعمال التعبير من خلالها عن نشاط ادبى،او علمى، أو اجتماعى، او ممثلا لجامعه يونانيه ، أو جامعه مصريه ،أو اى فكر او اى كيان آخر.
كما اؤكد ان جميع مؤلفاتى العلميه والادبيه، والتى قدمتها على مدى اربعين عاما، كانت بجهودى الفرديه ، والشخصيه بدون اى دعم مالى أو معنوي من اى جهه، أو مؤسسه ، او جمعيه علميه أو اى كيان آخر سواء فى مصر، او فى اليونان
ولكن كان هدفى الوحيد ، ومازال هو دفع المسيره الثقافيه والحضاريه بين الشعبين وذلك يرجع لطبيعتى التى انبثقت من ايمانى بالله والوطن والانسان . انة الحلم الذي اتمني و اسعي لتحقيقة و الله المستعان

عابر سبيل ...
أ.د. امين احمد عزالدين
دكتوراة في فلسفة الاجتماع السياسي , جامعة بانديوس – اثينا
رئيس الجمعية العلمية اليونانية للدراسات العرب

http://www.eesam.com/biogrraphyar.html





الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي ملتقى ابن خلدون للعلوم الفلسفة والأدب بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.
 




تعليقات
Powered by WEBMEDIA TUNISIE
Visiteurs : 2809448 :: Aujourd'hui : 1052 :: En ligne : 14